معامل الطحين الكهربائي

أهم عامل يضعنا على قمة جودة خدمتنا.
من بين أهم العوامل التي تتيح لنا الوصول إلى القمة هي شركتنا التي يمكنها دعم ثقل مفهوم الثقة - في صناعات آلات الأعلاف والدقيق وكذلك خدماتنا عالية الجودة.

رسومات مشروع الكهرباء لأنظمة الضغط المنخفض والتعويض في مطاحن الدقيق والأعلاف ؛ تصميم وتصنيع لوحات MCC ؛ تصميم وتصنيع لوحات التعويض ؛ برمجة PCL وبرامج SCADA ؛ تجميع وتوصيل صواني الكابلات الميدانية ؛ استكشاف أخطاء الكمبيوتر والبرامج التثبيت؛ إعداد وتوفير وتجميع واختبار المعدات الكهربائية والإلكترونية لجميع الآلات المصنعة ؛ إصلاح وصيانة وصيانة الأعطال الكهربائية في أتيليه (مثل الأدوات اليدوية وخطوط نقل الطاقة و CNS وغيرها من أدوات الماكينات وما إلى ذلك) ، والتي تشكل فقط جزء صغير من المهام التي تضطلع بها وحدة التشغيل الآلي لدينا ، توفر استمرارية في مرافق التصنيع.
تحديد الشركة
تقوم SEDİROGLU Automation Department بتطبيق تطبيقات نظام الأتمتة من الدقيق وتغذية ماكينات المصانع بما يتماشى مع ظروف اليوم وتنفذه وتثبيته على أساس تسليم المفتاح.

يعمل القسم على تصميم آلة تحتاج إلى مراجعة وفقًا للظروف الحالية ، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة في الإنتاج وتحسين المنشآت
التطبيق الرئيسي
لوحات آلة التحكم PLC ،
لوحات الأتمتة الصناعية ،
PLC و HMI البرمجة ، البرمجيات ، خدمات التصميم والتكليف ،
إجراءات مراجعة الآلة ،
أنظمة أتمتة الآلة ،
أتمتة مراقبة الإنتاج آلة ،
تكامل محرك سيرفو وخطوة ،
عمليات على إنتاج الجهاز وزيادة الكفاءة ،
مراقبة الطاقة والتحكم الآلي ،
يتم التخلص من المشكلات المحتملة في مرحلة مبكرة من مرحلة التصميم الأولي من خلال فهم متطلبات العملاء ، وخلق حلول الجودة بتكاليف مثالية لهذه المتطلبات ، ثم تصميم هذه الحلول وتفصيلها
يتيح فريق التركيب والتشغيل لدينا ، والذي يتكون من خبراء متخصصين في تخصصاتهم ، للعملاء بدء الإنتاج في أقرب وقت ممكن عن طريق إجراء عمليات التثبيت والتشغيل الدقيقة للمشاريع في أقصر وقت ممكن.
بأداء التركيب الإلكتروني لألواح MCC ، لوحات التعويض ، لوحات PLC الخاصة بالآلة وأنواع مختلفة من لوحات التوزيع ، تتابع شركتنا طريقها بجودة المواد المستخدمة في المشروع والموظفين ذوي الخبرة في عملية التطبيق.
كتالوج
كتالوج
كتالوج
كتالوج
كتالوج
كتالوج
كتالوج
كتالوج