مشاريع بناء معامل الطحين

مثل جميع مواد البناء الأخرى ، يجب أيضًا حماية الصلب من تأثير التآكل الناتج عن البيئة. يتبين أن تأثير التآكل صغير جدًا في المساحات الداخلية. هناك العديد من أنظمة الحماية في البيئات الخارجية.
الاقتصادية
عند إزالة عناصر أنظمة النقل ، يمكن إعادة استخدامها بدرجة صغيرة من الخسارة أو بدون فقدها ، إذا كان استخدامها مخططًا مسبقًا. إنه فعال من حيث التكلفة ، حيث أن الوقت اللازم للبناء قصير. يمكن تشغيل المبنى بمجرد اكتماله. يتمتع المبنى بمساحة أكبر من الاستخدام لأن المقاطع العرضية للأعمدة والشعاع في المباني الفولاذية أصغر من أنظمة النقل الأخرى. (على الرغم من أن المفروشات الرفيعة توفر القدرة على بناء المزيد من الطوابق ، إلا أن هناك مزايا تقنية في الكابلات والأنظمة المماثلة للأحجام الداخلية المرنة ، وتجديد المباريات.
آمن
الصلب مادة إنشائية آمنة للغاية ، لأنها متجانسة وغير متجانسة ويمكن أن تظل باستمرار تحت السيطرة. لذلك ، تكون معاملات الأمان المستخدمة في الحسابات أصغر من معاملات الأمان لمواد البناء الأخرى. يتم تصنيع جميع أجزاء نظام ناقل في بيئة المصنع وفقا للمعايير واللوائح وتوثيق ضمان الجودة الصناعية. يمكن رؤية جميع عناصر الصلب الإنشائية والتحكم فيها أثناء البناء ، في نهاية البناء وخلال فائدة البناء. وهذا يعني الشفافية في الإنتاج وجميع مراحل البناء. بالمقارنة مع مواد البناء الأخرى ، فإن وحدة المرونة عالية جدًا. نظرًا لكونه مادة مطيلة ، فإنه يتمتع بقدرة كبيرة على تغيير الشكل ومن المفيد استخدامه في حالة الحمل غير العادي غير المتوقع ، في حالة الغرق على تربة غير مستقرة وفي مناطق الزلازل.
الجمالية
تصميم البناء الصلب هو جماليا ومبتكرة. لها مزايا مختلفة في الترميم. نظرًا لأن قوة الشد تساوي قوة الضغط ، فإن للصلب خاصية متفوقة للمباني المصممة خصيصًا من حيث الهندسة المعمارية.
حماية البيئة
لا تترك أي مواد متبقية عند إزالة البناء الصلب. نظرًا لأن الفولاذ يتم تصنيعه في المصانع ، فإنه يتمتع بمزايا الإنشاء في مواقع صغيرة جدًا بأقل تأثير سلبي على البيئة وليس هناك حاجة إلى مخزون. البناء الصلب لا يلوث الطبيعة والبيئة في أي مرحلة ، ويمكن إعادة تدويرها بنسبة 100 ٪.
عندما نقول التكلفة الإجمالية لدورة الحياة ، فإننا نعني معايير مهمة إلى حد كبير مستهدفة لإعادة تدوير المواد وإعادة استخدامها ، والمساحات القابلة للتغيير والتوسعة ، والخفة ، والمقاطع العرضية الرفيعة ، والمباني القابلة للإزالة وإعادة البناء دون كسرها.
كتالوج
كتالوج
كتالوج
كتالوج
كتالوج